شروط النشر في مجلة كلية التربية الرياضية/ جامعة بابل:

الرئيسية للمجلة   |  خدمة ارسال البحوث الى ادارة المجلة

خدمة الباحث هي احدى خدمات شبكة جامعة بابل الالكترونية . تسمح هذه الخدمة للسادة الباحثين برفع مشاركاتهم على سيرفرات شبكة جامعة بابل وبذلك نضمن ايصالها الى اعضاء هيئة التحرير المشرفة على مجلة كلية التربية الرياضية . يتوجب على الباحث ادخال مجموعة من المعلومات عند الرغبة بالمشاركة معنا . سنقوم باعادة تدوير هذه المعلومات وعمل تقارير يتم ارسالها الى هيئات التحرير في الجامعة وبعد اطلاع الخبراء من ذوي الاختصاص سيتم تضمين الورقة الالكترونية المرسلة في اعداد المجلة حين صدورها . هناك مجموعة من سياسة الاستخدام وسياسات الاستخدام والشروط لابد من ان يطلع عليها الراغب بالنشر قبل البدء برفع المشاركات .


خدمة الباحث الالكتروني

مجلة كلية التربية الرياضية هي مجلة علمية رصينة ومسجلة لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية وبارقام ISSN \ ISBN ويمكن اعتمادها في النشر الاكاديمي للسادة الباحثين والحصول على مرجعية خلال الترقيات العلمية الوظيفية او اعتمادها كمرجع خلال كتابة السيرة البحثية للاكاديميين العراقيين والعرب على حد سواء . كما ان هذا الموقع الذي تتصفحه الان هو من افضل خمسة مواقع عربية اكاديمية تختص بالنشر البحثي للاوراق الاكاديمية . نوفر لك في واجهة الرفع لمشاركاتك قائمة بتصنيفات المجلة . يمكنك ان تختار تصنيف المجلة التي تود ايصال مشاركاتك اليها ومن ثم تقوم بمليء الاستمارة الالكترونية المرفقة . بعد ذلك يقوم فريق من مشرفي الشبكة باعادة ارسال الاستمارة الالكترونية الى هيئة التحرير للمجلة التي اخترتها عند الرفع . سيطلع اعضاء هيئة التحرير على المشاركة لتحديد مدى صلاحيتها للنشر وبعد الموافقة نضمن لك نشرها على موقع المجلة الالكتروني وعلى النسخة الورقية . ان كنت تشعر ان هناك خلل ما حصل خلال هذه العملية يمكنك مراسلتنا على العنوان البريدي : mcbe_babylon@yahoo.com . علما اننا لا نستقبل غير الاستفسارات, واي رسائل من نوع اخر سيتم اهمالها .


ان كنت قد اطلعت وبشكل كامل على سياسات شبكة جامعة بابل الالكترونية يمكنك البدء الان برفع مشاركاتك . نود التنويه وبشدة على ان مشرفي الشبكة يطمحون الى جعل هذا التطبيق الالكتروني احد المراجع الاولى للمواد العلمية في العراق و نؤدي عملنا بدقة كبيرة جدا لذا في حال وجود مخالفة لاي من شروط المشاركة معنا سينتج في اهمالها وبدون اعلام صاحبها . شاكرين التعاون معنا خدمة للصالح العام

go repository of babylon